الحياةاهم الاخبار

إستعدادا لإقامة المهرجان السياحي.. تدشين حملة ردم الحفريات في شوارع مدينة إب

 

إب – عبدالخالق الجنيد  

تدشين حملة ردم الحفريات في شوارع مدينة إب إستعدادا لإقامة المهرجان السياحي

دشنت اليوم بمحافظة إب حملة ردم الحفريات في شوارع مدينة إب بمبادرة من الشباب المتطوعين ، ودعم من مؤسسات القطاع الخاص .

وتهدف الحملة التي تنظمها اللجنة التنظيمية للمهرجان السياحي ، مساندة جهود السلطة المحلية في مجال ردم الحفريات وتطوير أعمال النظافة إستعدادا لتدشين فعاليات المهرجان خلال شهر أغسطس القادم .

وأكد وكيل المحافظة لشئون الأوقاف والثقافة والتعليم القاضي عبدالفتاح غلاب ، أهمية المبادرات الشبابية والمساهمات المجتمعية في إنجاح أعمال التجهيزات لإقامة المهرجان ، وبما يسهم في تطوير الحركة السياحية والإستثمارية بالمحافظة ، والإستغلال الأمثل للموسم السياحي الحالي للترويج للمنتج السياحي الذي تزخر به محافظة إب .

وكلف الوكيل غلاب كلا من مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالحكيم مقبل ، ورئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان خالد غالب بالإشراف على أعمال ردم الحفريات في الشوارع الرئيسية والفرعية بمركز المحافظة ، والتي بدأت اليوم في شارع الجبانبة بمديرية المشنة بدعم شخصي من نائب مدير المصنفات الفنية بمكتب الثقافة ، ورئيس مؤسسة “آماس ” للإنتاج الفني المايسترو محمد فؤاد .

ولفت الى أن الحملة ستشمل أيضا أعمال النظافة والتحسين للشوارع والأحياء المختلفة، وازالة المخالفات المرورية من أرصفة الشوارع والجزر الوسطية .

ودعا وكيل المحافظة كآفة المؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني الى التفاعل الإيجابي مع الحملة لإنجاز أعمال التهيئة والتحضيرات لإقامة المهرجان السياحي ، وبما يعزز من مكانة المحافظة كعاصمة سياحية لليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى