العالم

مركز إف ماكس للخدمات التعليمية يحتفل بالدفعة الأولى لبرنامج الدورات الانجليزية المكثفة

اختتمت اليوم في مركز إف ماكس للخدمات التعليمية” بالقاهرة، برنامج الدورة الإنجليزية المكثفة” المستوى الأول Level (1) ،التي انطلقت منذ شهر بقيادة المدرب الدولي احمد الحيدري واحتفل الدارسين باجتيازهم المستوى الاول بنجاح.

حيث شهد المركز حفل تكريم الدفعة الأولى و التي درست المنهج الأمريكي ، واجتاز الدورة 14 طالبا وطالبة من أبناء الجالية اليمنية في مصر.
الجدير بالذكر أن *شركة اف ماكس للخدمات التعليمية * هي أول شركة يمنية متخصصة ولها تصاريح وتراخيص رسمية بجمهورية مصر العربية، مما يجعل مخرجات هذه المؤسسة لهم مزايا الدعم والتدريب.

هذا وقد ألقى رئيس مجلس الإدارة د. عبدالرزاق الفلاح كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير للدارسين ومدى الانضباط والحضور مشيداً بأن حجم المهارات التي إكتسبوها تدل على قوّة المنهج الأمريكي والمدرسين ، مضيفاً بأنه سيعمل على توسيع نطاق التعاون والتنسيق مع المؤسسات التعليمية المعتمدة ، حيث يأتي ذلك في إطار حرص المركز على تقديم البرامج النوعية والمتميزة التي تعزز الجوانب المعرفية والتعليمية.

كما اثني المدرب الدولي/ احمد الحيدري على الدفعة الأولى التي أشاد بمستوى الطلبة تحول بمفارقات مشجعّة وبتطور مبهر في أدائهم والفارق بين التقييم القبلي والختامي يثير الإعجاب ويبشر بمخرجات ذات خصائص نوعية، وأشاد المدرب الأستاذة افنان محمد المساعدة له في التدريس والأنشطة.

وأشار الأستاذ/ محمد الشلالي مدير قسم البرامج التعليمية إلى تقديم المزيد من البرامج المكثفة ضمن الخطة السنوية القادم وذلك من أجل تأهيل الشباب الدارسين والمسافرين إلى الخارج وصقل مهاراتهم ،وقد وزعت في ختام هدا البرنامج الشهادات المعتمدة.

حضر الحفل الإعلامي/ موسى العيزقي- رئيس تحرير صحيفة الحياة اليمنية و أضاف خلال مداخلته النصح والتحفيز للمشاركين بالإستفادة من الإثراء العلمي والتدريبي الذي تقدمة اف ماكس.

وفي نهاية التكريم عبر الدارسين عن شكرهم و إمتنانهم لله أولاً ثم لإدارة شركة اف ماكس للخدمات التعليمية على ما لمسوة من رعاية واهتمام وحسن التنظيم والمتابعة والرحلات العلمية والجودة في التعليم جاء ذلك من خلال مندوبا الدفعة عبدالعزيز السمان والطالبة لولاء محمد.

زر الذهاب إلى الأعلى