تنمية

شركة طاهر العقارية تنظم رحلة للإعلاميين وابناء الجالية اليمنية للعاصمة الادارية المصرية الجديدة

 

القاهرة – موسى العيزقي

 

نظمت شركة طاهر العقارية برئاسة رجل الاعمال الشاب عدنان طاهر زيارة خاصة للاعلاميين اليمنيين وعدد من ابناء الجالية اليمنية المقيمين في جمهورية مصر العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة

 

وتضمن برنامج الزيارة تقديم شرح توضيحي عن الشركة وبداية تاسيسها ونجاحها في الجانب الاستثماري و العقاري في وقت قصير جدا رغم وجود شركات عربية وخليجية ومصرية منافسه ..

 

كما تخلل برنامج الرحلة شرح مفصل عن الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية من قبل د. عدنان طاهر رئيس مجلس ادارة شركة طاهر العقارية ..

 

وهدفت الزيارة الى معرفة كيفية الاستثمار العقاري في مصر بشكل عام وبالعاصمة الإدارية الجديدة ..

كما قام الفريق الاعلامي بالاطلاع عن قرب خلال الزيارة للعاصمة الادارية على المشاريع الضخمة ومعرفة كيفية الاستثمار فيها ..

وكان في استقبال الفريق الاعلامي استشاريين مصريين خلال الجولة في العاصمة المصرية والذين قدمون فكرة متكاملة وتوضيحية عن المشاريع المنجزة والاخرى التي في طور الانجاز.

 

وشكر الكثير من الاعلاميين وابناء الجالية المشاركين في الرحلة شركة طاهر العقارية ورئيسها الشاب عدنان طاهر  والزميل توفيق الفلاح منسق الرحلة على هذه اللفتة الرائعة بدعوة الاعلاميين اليمنيين لزيارة احد المعالم الجديدة والمشروع الذي سينقل جمهورية مصر الى افاق اوسع

زر الذهاب إلى الأعلى