ثقافة

  موقع مزور يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لولي العهد السعودي بملابس العيد (صورة)

أثارت صورة جديدة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تم تداولها امس الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي موجة جدل واسع بين المغردين.

الصورة التي نشرها حساب يحمل اسم محمد بن سلمان على الفيسبوك وعلق عليها بعبارة “عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير”، حظيت باهتمام كبير وظهر فيها ولي العهد وهو يرتدي “برمودا” قصيرة جداً، وهو ما أعتبره كثير من المتابعين ظهور غير لايق في هذة المناسبة الدينية التي عادة ما يرتدي فيها الزعماء والقادة ملابس تعكس حضارة بلدناهم، والثقافة الإسلامية بشكل عام.

 

 

وأوضح موقع”اليوم التاسع”انه قام بالتأكد من الحساب الذي نشر الصورة ويتابعه أكثر من 670 الف متابع، فتبين أنه حساب مزور ولا يتبع ولي العهد السعودي، أما الصورة المتداولة فقد تم نشرها في وقت سابق وليست جديدة ويظهر فيها الأمير محمد بن سلمان والإعلامي السعودي عمر الجريسي،مقدم البرنامج الحواري “بودكاست سقراط”.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد ظهر صباح اليوم الخميس وهو يؤدي صلاة العيد بجانب الملك سلمان بن عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض، وتوجه بعد أداء الصلاة لمعايدة عددا من العلماء والشخصيات الإجتماعية في منازلهم، أبرزهم منزل الشيخ ناصر الشثري ومنزل الشيخ صالح الفوزان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى