اهم الاخبار

ورد الان ٠٠ نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد تحقق مع التاجر حفظ الله حسن وتوقفه على ذمة التحقيق (تفاصيل) ..

 

صنعاء _ خاص:

مثل اليوم التاجر / حفظ الله حسن مالك مجموعة حفظ الله حسن واخوانه التجارية للتجارة العامة أمام نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد بصنعاء للتحقيق معه في القضية المنظورة أمام النيابة بتهمة المشاركة في إختطاف الصحفي والمستشار / أحمد الأسدي _ مستشار وزارة الأوقاف والأرشاد ، ورئيس محرك البحث الإخباري العالمي صحافتك ..
ولاتهامه ايضا بالقيام عن طريق عدد من أفراد البحث الجنائي بأمانة العاصمة بإستخدام عنصر نسائي لإستدراج مستشار الوزارة بطرق غير شرعية ولاقانونية ضمن محاولة منهم لتلبيس المستشار المعروف والصحفي البارز قضية لااخلاقية ..!!

واوضحت المصادر ان التاجر النافذ المتهم في تلك القضية قد مثل اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019م أمام نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد _ بعد ان تخلف عن الحضور يوم امس الاحد بموجب استدعائه من قبل النيابة لسماع اقواله والتحقيق معه في القضية المنظورة أمامها ..

وأشارت المصادر الى ان نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد قد باشرت اليوم فتح محضر التحقيق مع التاجر / حفظ الله حسن لسماع اقواله في التهم المنسوبة اليه وذلك من قبل القاضي / محمد الصوفي عضو النيابة ..

ولفتت المصادر الى ان نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد قد اوقفت المتهم التاجر / حفظ الله حسن لساعات حتى تمكن محاميه من احضار الضمانات (تجارية) حضورية لاطلاق سراحه وأخلاء سبيله واحضارة متى يتم استدعائة للنيابة ..

زر الذهاب إلى الأعلى