Uncategorized

فرع الاتحاد بتعز.. يدين الحملة المغرضة على قيادة الاتحاد العام لكرة القدم

 

“يمن اتحادي”

أدان فرع الاتحاد العام لكرة القدم بمحافظة تعز برئاسة / محمد على القدسي باشد عبارات الاستهجان والاستنكار الحملة المغرضة والمشبوهة على قيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي.

وأكدا الفرع أن الجهود الوطنية المبذولة في تواجد مختلف المنتخبات الوطنية في البطولات العربية والأسيوية والإقليمية والدولية رغم الظروف الراهنة الحرجة التي يمر بها الوطن ورغم ذلك حققت منتخبات الشباب والناشئين تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا وتأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس اسيا بالصين وماحققه منتخبنا للشباب في كاس العرب رغم قصر الاعداد .. كل ذلك لم يشفع للاتحاد جهوده .. وهو ما يدل على ان الحملة ممولة من جهات اخرى لعمل شرخ بين الاتحاد والقاعدة الجماهيرية ..

مشيرا الى ان الحملة موجهة سياسيا ومدفوعة من قبل جهات معينة تحمل طابع سياسي حاقد تستهدف النيل من شخصية رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي الشخصية الوطنية الذي يعد الداعم الاول لكرة القدم اليمنية بشكل خاص وللرياضة اليمنية وانديتها ونجومها بشكل عام حتى من قبل أن يتولى رئاسة الاتحاد العام لكرة القدم ..

واكد الفرع انهم كفرع واندية في محافظة تعز ليسوا ضد النقد الهادف البناء الذي يدعوا الى اصلاح الاختلالات في الاتحاد ،فهذا الشيء نحن نؤكد عليه ونطالب به الاتحاد الى الاستفادة من الاخطاء السابقه ومعالجتها..
الا انه من الواضح وضوح الشمس في كبد السماء ان الحملة موجهة ومدفوعة الثمن وتستهدف بالاول والاخير رئيس الاتحاد وهذ الامر ليس مقبولا بالنسبة لنا ..

ودعا الفرع الاقلام الشريفة ان لا تنجر وراء هذه الحملة الموجهة وان يكونوا شوكة ميزان في قول كلمة حق من خلال النقد الهادف البناء .. وان لا يتركوا فرصة للاصوات النشاز والحملة الممولة والممنهجة ان تشق الصف الوطني .. فبلادنا لم تعد تتحمل الشتات والفراق ويكفينا ما فعلته الحرب.

واختتم الفرع مطالبته الإتحاد ورئيسه مواصلت الابحار في تمثيل اليمن في المحافل الدوليه والقارية والعربية.. فالاتحاد هو الممثل الشرعي وسفير الرياضة اليمنية وموحدة في المحافل الخارجية

زر الذهاب إلى الأعلى