الرئيسية / اخبار اليمن / الفلكي الجوبي: استعدوا من السبت القادم لهذا الحدث

الفلكي الجوبي: استعدوا من السبت القادم لهذا الحدث

أوضح الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر 2017م سيشهد بداية خامس علان.

اقرأ ايضا:تعرف على قائد حراك 15 سبتمبر في السعودية ( الفاشل)

واستشهد الجوبي بالمثل القائل ” اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس

خر خرير النامس”. وأفاد، ان علامة الخامس من علان هو توسط الثريا فوق الرأس فجرا.

وبين الفلكي الجوبي ان الخامس من علان يتميز بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف.

اقرأ ايضا: ترامب امام القضاء بتهمة اغتصاب هذه الفنانة العربية المشهورة (الاسم+ صورة)

وقال في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” بداية خامس علان السبت المقبل 9 سبتمبر وفي المثل : اذا دخل الخامس

وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس

وعلامة الخامس توسط الثريا فوق الرأس فجرا

ويتميز الخامس بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف”.

شاهد أيضاً

بعد اكثر من شهرين من مقتله… الحوثيين يحصلون على كنز صالح السري والثمين ” صور + تفاصيل”

أكد مصدر عسكري رفيع ان الحوثيون استولوا  قبل أيام على معدات عسكرية ثقيلة ومتطورة من …

This site is protected by wp-copyrightpro.com