اخبار خاصة

سبأفون تحتفل في مركزها الرئيسي بعدن بمناسبة مرور 21 عاماً على إطلاق خدماتها كأول وأكبر شركة هاتف نقال في اليمن.

 

احتفلت شركة سبافون في مركزها الرئيسي بعدن بمناسبة مرور 21 عاماً على إطلاق خدماتها كأول وأكبر شركة هاتف نقال في اليمن. هذا وقد هنأ المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للهاتف النقال – سبأفون المهندس/ فهد عبدالوهاب ثابت العريقي جميع موظفي الشركة بهذه المناسبة مبدياَ فخره واعتزازه بهم قائلا ” الشركة لم تكن يومًا لأن تصل لما وصلت إليه اليوم دون جهودكم، لذا شكرًا لكم جميعًا لكل ما قدمتموه من جهود وحرص وإخلاص وتفاني وصبر في المواقف الصعبة والظروف القاسية التي اثبت فيها كل فرد منكم جدارته واستحقاقه للتميز والاستمرار معنا لذا شكرًا لكل من ساعد على صمود ووقوف الشركة حتى هذا اليوم.”
وكما عبر عن امتنانه الشديد وتقديره للجهود المبذولة من قبل طاقم عمل الشركة حيث أردف قائلا” قد لا أستطيع أن أصف مدى الامتنان الذي تشعر به شركتنا تجاه جهودكم العظيمة. فقد بذلتم مجهوداً رائعاً خلال فترة قصيرة استطعتم خلالها الارتقاء بمستوى العمل ككل. لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بكم .نحن هنا اليوم بفضل الله أولا وبفضل عملكم الدؤوب وحرصكم المستمر على المصلحة العامة للشركة. و العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعكم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته.”
تجدر الإشارة إلى أن الشركة قامت بتكريم المنتخب الوطني للناشئين بحضور مدرب المنتخب الكابتن / قيس محمد صالح وذلك في أجواء احتفالية كبيرة في  عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى