الحياةرياضة

منتخبنا الوطني يتغلب على فريق النجوم المصري بهدف وحيد

 

القاهرة : المنسق الاعلامي /العزي العصامي

فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على فريق نادي النجوم احد اندية الدرجة الثالثة بالدوري المصري، بهدف وحيد سجله انيس المعاري في الشوط الاول للمباراة التجريبية التي جرت مساء اليوم الاربعاء في ملعب نادي السليمانية قرب القاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب والمقام حاليا في مصر.

ولجأ المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب إلى خوض سلسة مباريات تجريبية مع المتاح من اندية الدوري المصري في الدرجتين الثانية والثالثة بعد تعذر إقامة مباريات دولية ، ويهدف من خلالها الى تغيير المراكز واختبار لاعبيه في أكثر من مركز مع تشكيلة مختلفة في كل شوط.

الشوط الاول تكون من محمد أمان في حراسة المرمى الى جانب كل من ، نادر سهل ، هارون الزبيدي ، احمد الوجيه ، عماد الجديمة ، محمد فوزي ، انيس المعاري ، حمزة حنش ، محمد هاشم، عمر الداحي و علي العمري.

فيما شارك حارس المرمى محمد أمان في الشوط الثاني وهو العائد من الاصابة بعد غياب سبعة اشهر ، ولعب معه كل من :

مدير عبد ربه ، اكرم البحري، جار الله الزغاري ، عمرو طلال ، محمد الطيري ، محمد فوزي ( حمزة حنش ) ، عبد الجبار العبادي ، منيف جسار ، محمد السقطري ، محمد الداحي.

تغيب عن المباراة للاصابة كل من عمرو طلال وحمزة محروس الذي تعرض قبل اربعة أيام لاصابة في ركبته قد تبعده عن الملاعب طويلا ومازال يجري فحوصات طبية بالقاهرة .

اداء المنتخب يتحسن من مباراة إلى اخرى ، حيث يسعى المدرب سكوب إلى تصحيح الاخطاء واعادة اللاعبين بالتدريج إلى فورمة المباريات بعد توقف طويل، بانتظار وصول اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاءهم وعددهم ثمانية .

حضر المباراة رئيس لجنة المنتخبات عضو مجلس ادارة الاتحاد عبد الوهاب الزرقة ورئيس اللجنة الفنية احمد علي بن علي ونائب رئيس لجنة الطواريء حسام السنباني ومدير التسويق بالاتحاد اكرم صبره .

جدير بالذكر أن فربق نادي النجوم والذي يضم محترفين أفارقه، كان قبل ثلاثة اعوام ضمن الدوري المصري الممتاز وحاليا ينافس في الدرجة الثالثة للعودة الى وضعه السابق .

زر الذهاب إلى الأعلى