الحياةاهم الاخبار

: أجواء باردة.. “الارصاد “يحذر سائقي المركبات من تدني الرؤية.. (تعرف على الطقس المتوقع خلال 24 ساعه القادمة)

متابعات

 

الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة بمشيئة الله تعالى للفترة من الساعة 16:00 تاريخ 03/02/2020 حتى الساعة 16:00 تاريخ 04/02/2020م

 

الطقس:

اثناء الليل والصباح الباكر:

سماء خالية من السحب وأجواء تميل الى البرودة على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية وكذلك المناطق الصحراوية وقد تتشكل الشابورة المائية اوالضباب اثناء ساعات المساء والصباح الباكرعلى اجزاء من المنحدرات الجبلية .

بينما تكون الأجواء معتدلة و غائمة جزئيا على المناطق الساحلية وارخبيل سقطرى مع فرصة لهطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء من السواحل الجنوبية والجنوبية الغربية .

 

اثناء النهار:

طقس صحو إلى غائمة جزئيا على المرتفعات الجبلية والمناطق الصحراوية والسواحل الشرقية مع احتمال تشكل السحب الركامية الممطره على اجزاء من المرتفعات الشمالية الغربية والوسطى .

بينما يكون غائم جزئيا على السواحل الغربية والجنوبية الغربية وأرخبيل سقطرة مع رياح معتدلة على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية كذلك على السواحل الجنوبية والشرقية.

وتكون معتدلة الى نشطة على السواحل الغربية وارخبيل سقطرى و المناطق الصحروية تصل اقصى سرعة لها 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب.

 

التنبيهات والتحذيرات:

 

ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين :

1- في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والصحاري من الأجواء الباردة اثناء الليل والصباح الباكر ونشاط الرياح السطحية خلال ساعات النهار.

 

2- سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

 

3- مرتادي البحر حول ارخبيل سقطري والأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى