الحياةاهم الاخبار

شباب المجانح يسقطون علي محسن

مريس – صادق السكني:

واصل فريق الشباب سيره بخطى ثابتة بعد فوزة اليوم على نظيرة فريق علي محسن بثلاثية ، دخل فريق الشباب المستطيل الأخضر وعينه على الثلاث النقاط، بينما فريق علي محسن النقطة تكفيه أو الخسارة ولكن بكمية قليلة من الأهداف.

انطلقت صافرة الحكم علي ناجي الجباري عند الساعة الرابعة عصرا بين الفريقين،المباراة كانت مشتعلة من الدقائق الأولى والأعصاب متوترة عند لاعبي وجمهور الشباب لأنهم مطالبين بالنقاط الثلاث.

أستمر التعادل السلبي مخيم على أجواء المباراة إلى الدقيقة 21 حين سجل فريق الشباب أول أهدافه عن طريق اللاعب ناجي الحقب ، هدف انعش لاعبي وجمهور الشباب. هدف ناجي الحقب حرك ركود الخصم وايقظهم من نومهم ، فريق علي محسن تحرك وبحث عند هدف يعيدهم إلى نقطة البداية. أعطى فريق علي محسن الخصم أربع دقائق فقط للاحتفال في الهدف عندما ظهر النجم علي القعطبي في أول أهدافه عند الدقيقة 25من مجريات الشوط الأول. لم يعطي عساف قايد النفس لفريق الشباب إلا دقيقة واحدة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريق علي محسن عند الدقيقة 26.

أصبح فريق علي محسن كالموج يصب جام غضبه على فريق الشباب بالهجمات المتتالية،العارضة تمنع الهدف الثالث وتقف مع مراد الجرادي حارس مرمى الشباب بعد رأسية النجم نديم جعوال التي التطمت بالعارضة.

ناجي الحقب رد على نديم بإنفرادة مرت بحذات القائم،

مر الشوط الأول سريعا وجاءت صافرة الحكم تنهي الشوط الأول بتقدم فريق علي محسن بهدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني شوط المدربين وشوط الأوراق الرابحة.

بدأ فريق الشباب في شن الهجمات المتتالية على الخصم ، وفي الدقيقة الخامسة من مجريات الشوط الثاني انفرد وضاح الملك أمام حارس مرمى فريق علي محسن ولكن لم يستطيع ترجمة الهجمة إلى هدف بعد أن اهدرها ،

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني منح حكم المباراة فريق الشباب ركلة جزاء بعد أن لامست يد اللاعب عمار جعوال.

تقدم إبراهيم الحزمي لتنفيذها ووضعها يمين الحارس مانحا فريقه هدف التعادل.

مضت الدقائق واللعب منحصر في خط الوسط لأن الفريقين أصبحوا متحفظين من إستقبال هدف ثالث.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق حصل فريق الشباب على خطأ قريب من قوس المرمى . نفذها إبراهيم الحزمي قريبة من سقف المرمى ولكن كورته وجدت حارس المرمى يقف لها ويمنعها بأطرف أصابعه وسقطت الكورة إلى خط الستة ولم تكن هنالك رقابة من الدفاع، استغل قائد الشباب صلاح فيصل دربكة الدفاع واسكن الكورة الشباك في الوقت القاتل.

ومنح فريقه ثلاث نقاط لعلها تكون كافية لتأهلهم إلى الدور الثاني .

وينتظر الشباب نتيجة مباراة الغد التي تجمع النصر شقران بنظيرة الشعلة البديوه .

وبهذه النتيجة يحتل الشباب المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق علي محسن.

زر الذهاب إلى الأعلى